12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

الحفاظ على الهوية المصرية.

2020/10/10 12:37 AM | المشاهدات: 409


الحفاظ على الهوية المصرية.
ندي علاء

قام الإعلامي وعضو مجلس النواب "مصطفى بكري" اليوم بحضور حفل فى أحد فنادق الدقي بمناسبة ذكرى أكتوبر الذي أقامه حزب الوفد مساء اليوم ووجه فى هذا الاحتفال تحية لشهداء الوطن ومصابيه الذين بعثوا روح الأمل ومواجهة المستحيل طيلة 47 عاماً الماضية التي مرت على انتصار أكتوبر، وكان ذلك بحضور المستشار "بهاء الدين أبو شقة" رئيس الحزب وأن الوفد بقياداته يجمع كوادر جعلت من هذا اليوم لهذا الانتصار يوم جديد، لأننا نواجه تحديات خطرة دعت القوات المسلحة خلال ال3 سنوات الماضية كحرب استنزاف ستبقى ملهمة لكل الانتصارات التاريخية. 

طلب بكري الاصطفاف خلف القائد الذي أنقذ البلاد حينما كادت للهوية المصرية أن تختفي على يد جماعات حاولت أن تبني لنفسها استراتيجية تقضي على الوطن وتاريخيه الذي استمر لأكثر من 7 آلاف عاماً.

 

إقرأ أيضاً/بريطانيا تهدد بالانسحاب من مفاوضات الاتحاد الاوربي

أكد على أن المهمة الإستراتيجية أن نصدر روح أكتوبر للوطن، لكي نجعل الهدف أكبر من كل الأزمات فإذا انتصرنا سينعكس ذلك ويمنحنا القدرة على عبور المستحيل.

 

إقرأ أيضاً/تجديد شبكة الصرف الصحى بالاسكندريه

كما أكد على أننا قادورن على الخروج من هذه الأزمات ونبني بنفسنا قوة حقيقية وأنه على يقين أنه كما قال الرئيس السيسي فى 29 إبريل 2019 أن مصر أم الدنيا وهتكون أد الدنيا بإرادة المصريين