12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

حقيقة زواج “مني فاروق” من فنان شهير وتعرضها لموقف محرج غريب

2020/05/16 04:47 PM | المشاهدات: 1047


حقيقة زواج “مني فاروق” من فنان شهير وتعرضها لموقف محرج غريب
شيماء عبده الطناني

نشـرت الممثلة منى فاروق، عبر حسـابها  المخصص بـ”facebook”، صورة لها بفســتان زفاف وبرفقتها الممثل محمــد عز، وكتبت الحمدلله الذي بنعمته تحدث الصالحات، لتنهال فوقها التبريكات بالـزواج.

=======
اقرأ ايضا "احنا مش بتوع حداد"
======
ليرد المطرب محمد عز على ذاك المنـشور، بصور تجمعه مع أسرته “قرينته وأولاده”، وكتب: “الحـمدلله الذي بنعمته تحدث الصالحات زوجـتى وأولادي ربنا يخليكو ليا 

=======

اقرا ايضا"حقيقة خلاف "تامر أمين" مع "فيفي عبده
=======
وصرح محمد عز: إشاعة  بالتأكيدً أنا متزوج الشكر الله من أعوام كتير، وعايش لبيتي وزوجـ ـتي وأولادي ربنا يخليهم ليا.. ملـعون أبو السـويشال ميديا اللي خلت ناس قـذرة  تستحل حرمــات حياة الناس فقط لأجل لم شوية فوولوز ولايكات”.

========
اقرا ايضا"مايا دياب وحفلها الغنائي في فترة الحجر المنزلي "
========
المهم ذكره أن حقيقة الصــورة التي تداولها رواد منصات التواصل الإلكترونية تم نشـرها من واحد من الحسابات المزيـفة للنجمة مني فاروق علي موقع السوشيال ميديا Twitter،هي تعود لأحد الممارسات الدرامية التي جمعتهما مــعاً سبق وهو المسلسل الشــهير “الوالد الروحي” الذي توضيح عام 2018 وحقق نجـ ـاح باهر علي مستوي العالم العربي ،جراء إنتاجه الهائل وظهور ذروته عصرية به بالقرب من الفنـ ـان محمود حميدة وسوسن بدر ،وتم إصدار العدد الكبير من المواسم منه ونال شهيرة واسعة.