12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

"أسوان يهدي الأهلي بطولة الدوري".. الزمالك يسقط في فخ الهزيمة أمام اسوان.

2020/09/18 10:08 PM | المشاهدات: 1025


"أسوان يهدي الأهلي بطولة الدوري".. الزمالك يسقط في فخ الهزيمة أمام اسوان.
مي محمود حسان

فاز نادي أسوان اليوم على غريمه نادي الزمالك بنتيجة هدف مقابل لا شيء في الجولة ال28 من مسابقات الدوري المصري الممتاز لعام 2019/2020، المباراة الذي أقيمت على إستاد القاهرة الدولي في تمام الثامنة و النصف مساءً.

 

اقرأ ايضا:"لتدعيم مؤمن زكريا".. الزمالك يدعو الأهلي إلى مباراة ودية

 

بدأ اللقاء بهجمات على فترات متباعدة من جانب لاعبي الأبيض لعل أبرزهم هو إنفراد المهاجم الشاب مصطفى محمد و الذي نجح دفاع أسوان في التصدي لهذه الهجمة و ايضاً محاولة العائد مصطفى فتحي عن طريق الأختراق من الجانب الأيمن و لكن إنتهى الأمر بركلة مرمى لأسوان.

 

اقرأ ايضا:مواجهة إنبي و حرس الحدود بإستاد المكس بالإسكندرية

 

و قبل النهاية بثواني قام أسوان بصعق الزمالك بهدف عن طريق اللاعب إبراهيم جلال بعد مراوغة ناجحة للدفاع الزملكاوي و أسكنها في شباك الزمالك ليعلن تقدم الأزرق على الزمالك قبل أختتام الشوط الأول. 

 

نزل الفارس الأبيض الشوط الثاني بشكل هجومي من أجل إدراك التعادل، سيطر الأبيض على اللقاء و تعددت الهجمات التي لم ترتقي للخطورة المعهودة من الفريق الزملكاوي، و على الجانب الآخر بدأ اسوان في الأعتماد على الهجمات المرتدة على جنش.

 

اقرأ ايضا:رسميا.. كاف يخطر الزمالك بموعد مباراته مع الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال

 

و بهذه الهزيمة أُعلن الأهلي بطلاً للدوري المصري الممتاز لعام 2019/2020 بعد 27 جولة حقق من خلالها المارد الأحمر الفوز 23 مرة و أحرز 63 هدف حتى الآن، بينما يظل الزمالك في المركز الثاني برصيد 55 نقطة من 28 مباراة لعبها الفريق الأبيض.