12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

نقيب المعلمين يوجه تحذير شديد اللهجة تجاه قيادات وزارة التعليم.

2020/08/12 03:10 PM | المشاهدات: 804


نقيب المعلمين يوجه تحذير شديد اللهجة تجاه قيادات وزارة التعليم.
ليلى هاني رفعت

قام نقيب المعلمين اليوم الأربعاء الموافق "12أغسطس" بتوجية رسالة شديدة اللهجة لنائب وزير التربية والتعليم وحذره فيها من خطورة الإساءه للمعلم وتشويه صورته والقبض عليه أمام طلابهم.

 

اقرأ ايضاً/توجيهات التعليم بشأن الدروس الخصوصية

 

 وطالب نقيب المعلمين من نائب وزير التعليم لشئون المعلمين، توضيحاً بعد اساءته بإعدام المصححين المخطئين فى تقدير درجات طلاب الثانوية خلال مداخلة فى احدى برامج "التوك شو".

 

وقال أيضاً إن أجيالاً من الطلاب تربت علي احترام وتقدير المعلم فلا يصح أن نسئ إليهم أمام طلابهم كما حدث في محافظات "كفر الشيخ، الدقهلية، المنوفية" وتكبيل ايديهم أمام طلابهم فقط بسبب الدروس الخصوصية.

 

اقرا أيضاً/ غدا: إعلان أوائل الثانوية الأزهرية والنتيجة الخميس المقبل

 

وأشار الزناتى إلى أنه لم يرى مسئولا يهاجم القطاع الذى يخدمه مثلما يفعل قيادات وزارة التعليم تجاه المعلمين، فقد كان الشعار المتعارف عليه للمعلم " قم للمعلم وفيه التجيلا.. كاد المعلم أن يكون رسولا" ولم نكن نعرف أن العلاقه بين المعلم والتلميذ سوف تنحدر في هذه الأيام إلي هذا المستوي علي أيدي مسئولي التعليم، لدرجة وصف العقوبة للمعلمين بالإعدام.

 

وقال أيضاً إن المعلم حامل رسالة التعليم في أي دولة دائماً يتم التعامل معهم بأنهم أصحاب رسالة سامية ودائماً تكون الدولة حريصة علي تقديرهم .

اقرأ أيضاً: اليوم الرابع لاختبارات القدرات داخل جامعة بورسعيد