12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

نيابة عن أحمد فلوكس.. أشرف زكى يعتذر لـ هانى شاكر

2020/08/11 09:42 PM | المشاهدات: 546


نيابة عن أحمد فلوكس.. أشرف زكى يعتذر لـ هانى شاكر
فاتن شحته

تقدم الدكتور "أشرف زكى" نقيب المهن التمثيلية بإعتذار رسمي للمطرب الكبير "هانى شاكر" نقيب المهن الموسيقية، وذلك بعد التطاول والانتقاد الحاد الذى وجهه أحمد فلوكس لهانى شاكر بعد وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوى.

وخاطب أشرف زكى، هانى شاكر بأن يقبل اعتذار أحمد فلوكس، بعد رفض نقيب المهن الموسيقية اعتذار "فلوكس" الذي بث فيديو مباشر على صفحته على موقع "فيسبوك" يعتذر فيه للفنان هانى شاكر بعد انتقاد الجمهور الحاد له.

وظهر "أحمد فلوكس" مساء أمس في بث مباشر علي صفحته الرسمية على موقع "إنستجرام"، عبر فيه عن غضبه من "الكلمات المؤثرة" التي نعا بها عدد كبير من الفنانين حفناوي.

وتحدث "فلوكس" عن الذين عبّروا عن حزنهم، قائلا: "أبويا علمني مغلطش في حد كبير، وأنا معرفش مصطفى حفناوي، ولكن متابع حالته من عدة أيام، محدش زاره غير تامر حسني لأن تامر راجل، بقاله 7 أيام بيناشد عايز يتعالج، مسمعناش عن اللي كتبوا عنه في طبق اليوم، دلوقتي كله الله يرحمه، كله بما فيهم الأستاذ الفاضل الكبير هاني شاكر، اللي قال أنا معرفوش بس قلبي وجعني، طب قلبك موجعكش وهو مش لاقي مستشفى تستقبله وهو عنده جلطة في مخه؟؟".

 

اقرأ أيضاً/تفاصيل الحالة الصحية ل "حفناوى" خلال الأيام الماضية

 

توجه فلوكس برسالة شديدة اللهجة لكل الذين بادروا بإبداء أساهم على رحيله دون أن يزوره أي أحد من الفنانين قائلا: "اتقوا الله كفاية متاجرة بالبني آدمين، كفاية، إيه ده، ما كان بقاله 6 أيام مش لاقي حد يعالجه أو يساعده، اللي عرف الناس القصة لما تامر حسني راح زارو، دلوقتي بقى كله فاكرو، أستاذ هاني شاكر هو تامر حسني النقيب ولا أنت، اتقوا الله، انتو بتاجروا بموت بني آدم، ده شاب وصغير".

 

اقرأ أيضاً/إصابة البلوجر "مصطفى حفناوى"بجلطة دماغية وزيارة تامر حسني

 

تلقي التعليقات المسيئة على أحمد فلوكس على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث اتهمه الجمهور أيضًا بالمتاجرة في وفاة اليوتيوبر" مصطفى حفناوي".

 

اقرأ أيضاً: تامر حسنى علي إنستجرام: "ادعو لاخوكم مصطفي حفناوي"