12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

القوات المسلحة: تعلن مشاركتها مع وزارة الداخلية في تأمين انتخابات مجلس الشيوخ.

2020/08/10 01:26 PM | المشاهدات: 663


القوات المسلحة: تعلن مشاركتها مع وزارة الداخلية في تأمين انتخابات مجلس الشيوخ.
ليلى هاني رفعت

أعلنت القوات المسلحة اليوم بتعاونها مع وزارة الداخلية في تأمين انتخابات مجلس الشيوخ "2020" وقامت القيادات العامة للقوات المسلحة بتجهيز كافة الترتيبات والإجراءات للتعاون مع أجهزة وزارة الداخلية، والهيئة الوطنية للانتخابات.

اقرأ أيضاً /وزير الداخلية: متابعة خطة تأمين المناطق التي يوجد بها المقرات الانتخابية

وقامت القيادة العامة للقوات المسلحة على إعداد قوات التأمين الثابتة، والاحتياطات القريبة، والبعيدة، ودوريات التأمين المتحركة، والتأكد من جميع القوات المشاركة للمهام المكلفة بها لحماية المواطنين، والوقوف أمام التهديدات التي ممكن أن تحدث خلال تأمين اللجان بالتعاون مع قوات الشرطة وعناصر الأمن في منطقة اللجان.

اقرأ أيضاً / رئيس الوزراء اللبناني: مازالت لبنان تعيش تحت وطأة انفجار مرفأ بيروت

كما قامت القوات الخاصة من الصاعقة والمظلات بعمل كافة الاحتياطات لدعم عناصر التأمين ومنع أي أمر يؤثر علي عملية الانتخابات وتأمينها، وتشترك القوات المسلحة في تأمين الانتخابات بعناصرها في نطاق الجيوش الميدانية علي مستوي الجمهورية، وتوفير المناخ الآمن للشعب المصري للإدلاء بأصواتهم.

اقرأ أيضاً /صندوق التنمية المحلية يمول ١٠ مشروعات صغيرة

يذكر أن انتخابات مجلس الشيوخ سوف تنطلق في الخارج على مدار يومين، هما: 9 و10 من أغسطس الجاري، فيما يتم التصويت في الداخل على مدار يومَي: 11 و12 من نفس الشهر، وتكون جولة الإعادة يومَي: 6 و7 من شهر سبتمبر القادم للمصريين بالخارج، وفي الداخل يومي 8 و9 سبتمبر القادم.