12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

في عيد ميلادها.. 5 إطلالات عرضت يسرا اللوزي لانتقادات حادة

2020/08/08 05:17 PM | المشاهدات: 1012


في عيد ميلادها.. 5 إطلالات عرضت يسرا اللوزي لانتقادات حادة
فاتن شحته

تحتفل الفنانة يسرا اللوزي اليوم ال"35" عام، فهي من مواليد 1985 ودرست العلوم السياسية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، كما درست كذلك المسرح والتاريخ الحديث في الجامعة، حيث بدأت مشوارها السينمائى من خلال فيلم "إسكندرية نيويورك".

وتزوجت يسرا في سن الثالثة والعشرين عاما وأنجبت طفلتها دليلة بعد 5 سنوات من زواجها وفي عام 2020 أعلنت يسرا ولادتها لطفلتها الثانية نادية.

وتعرضت يسرا اللوزي للكثير من الانتقادات نتيجة ظهورها بالعديد من الاطلالات الغريبة وغير التقليدية، وظهرت بدون ميكب في الكثير من الحالات واكتفت بجمالها الطبيعي، وتختار يسرا اللوزي المجوهرات الانيقة التي تليق بها ولا تتكلف في اقتنائها بل تختار ما يناسب إطلالتها وملابسها، واليكم بعض الاطلالات الغريبة التي عرضت يسرا اللوزي للانتقاد.

 

اقرأ أيضاً/تامر حسني علي انستجرام: "ادعو لاخوكم مصطفي حفناوي".

 

وفي ردها على تلك الإنتقادات نشرت يسرا من خلال حسابها على "إنستجرام" صورتين لها واحدة بمكياج كامل وأخرى من دون مكياج، وكتبت: "لما بتصور من غير مكياج، فيه ناس تقول وحش أوي كده! و لما أتصور بمكياج، فيه ناس بتقول من غير مكياج أحلى! الحقيقة إن فى رأيي المتواضع، كل مناسبة و ليها ظروفها ومتطلباتها".

 

اقرأ أيضاً/إليسا تواسي نادين نجيم بعد نجاتها من انفجار بيروت

 

ومن أبرز أعمال يسرا اللوزي الفنية فيلم "اسكندرية تانى ليه، هيليوبلس، قبلات مسروقة، بالألوان الطبيعية"، ومسلسلات "خطوط حمرا، لحظات حرجة، دهشة".

 

اقرأ أيضاً/"نانسي صلاح" تصاب بعد انفجار بيروت