12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

ضحية الغدر نيرة الزغبي .. بأي ذنب قُتلت على أيدي صديقتها في السكن

2024/03/02 08:01 PM | المشاهدات: 427


ضحية الغدر نيرة الزغبي .. بأي ذنب قُتلت على أيدي صديقتها في السكن
ريناد أحمد

تعود تفاصيل الواقعة مرة أخرى وأكدت مواقع التواصل الإجتماعي بعض من الاسباب التي حدثت أدت إلى قتل "نيرة" طالبة العريش على أيدي صديقتها "شروق وعشيقها" 
وأثبت التقرير الطبي أن المريضة تم احضرها إلي الإستقبال بأضطراب بدرجة الوعي، وهبوط حاد بالدم، ونبض ضعيف ناتج عن ادعاء تناول ماده سامه غير معلومة المصدر، وتم إدخالها العناية المركزة لاعطائها أدوية مناسبة ولكن الحالة العامة غير مُستقرة ..

أقرأ أيضًا/الغرب يدرس مصادرة أصول روسيا المجمدة

ومن بعد ذلك توفت "نيرة" وأكد أقاربها أنها في نفس يوم قتلها عن طريق السُم كانت على وشك ختام القرءان الكريم يوم النصف من شعبان، وكان الإفطار على أيدي صديقتها بأعطاها المادة السامة "عصير" ..

حيث أكد أصدقاء "نيرة" أن قبل هذة الواقعة قامت "نيرة" بتقديم اعتذار لها ولعشيقها برسالة مُسجلة على جروب دفعة الطب البيطري، وكان مضمون الرسالة 
"عفى الله عما سلف، وانا اسفة أن حصل مني أي شئ". 

أقرأ أيضًا/تاريخ الكتابة وتطورها

وساد الغضب بين طلاب جامعة العريش، و رواد التواصل الاجتماعي، ومحاولة المُتهمة بالهروب إلى روسيا وهي مُقيمة حاليا في كفر سعد (دمياط) وأكد إحدى الطلاب بعد التأكد التام من مصدر المعلومة الموثوق انها تنتظر الباسبور من مكتب بجانب السفارة الروسية في القاهرة  ..

محاولة البعض التأكيد على انتحار "نيرة" وليس قتلها نتج عن ذلك أستياء رواد التواصل الإجتماعي مُعبرين بحملة لمحاسبة المتسببين في وفاه طالبة الطب البيطري بجامعة العريش .