12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

في أجواء ديمقراطية شفافة .. "عبدالله عرمش" رئيسًا لاتحاد طلاب جامعة القاهرة.

2022/12/09 09:34 PM | المشاهدات: 897


في أجواء ديمقراطية شفافة .. "عبدالله عرمش" رئيسًا لاتحاد طلاب جامعة القاهرة.
مريم اسماعيل

 

أنهت جامعة القاهرة الانتخابات الطلابية في أجواء ديمقراطية شفافة، وذلك تحت رعاية د/"محمد عثمان الخشت" رئيس الجامعة. 

حيث فاز برئاسة اتحاد طلاب الجامعة الطالب "عبد الله طه عرمش "طالب بكلية الإعلام، والطالبة" فاطمة الزهراء" طالبة بكلية التربية للطفولة المبكرة نائبًا لرئيس الاتحاد، بعد ترشح 4 طلاب على منصب رئيس اتحاد طلاب الجامعة ونائبه وتم انتخاب 7 أمناء للجان العليا.

 

إقرأ أيضًا /حقيقة شائعة إضافة مادة الكمياء على طلاب الصف الخامس الابتدائي بالترم الثاني

 

وقال الطالب "عبدالله عرمش" رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة:" أن اتحاد الطلاب يعد الممثل الشرعي الحقيقي لجميع طلاب الجامعة، للتعبير عن آرائهم ومتطلباتهم، كما ينبثق منه عدة لجان تهدف إلى تفعيل جميع الأنشطة الطلابية بالجامعة" .

 

وأضاف: "إن الاتحاد يعمل على العديد من المحاور والملفات الخدمية والمجتمعية، ويعمل على صقل مواهب الطلاب، وأنه عمل خدمي، والمقابل الوحيد هو ثقل الموهبة وتنمية المهارات والقدرات".

مشيرًا إلى أنه يعمل على إعداد خطة مع زملائه بمجلس الاتحاد مدعومه بوعود كثيرة من إدارة الجامعة لتنفيذ العديد من الانشطة الطلابية للعام الدراسي الحالي.

 

إقرأ أيضًا /في بيانًا رسمي.. مدرسة النيل تنفي وفاة طالب ضحية لعبة الموت

 

ووجه رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة الشكر لزملائه الذين صوتو له بالانتخابات على ثقتهم ودعمهم، متمنيًا أن يكون خير ممثل للطلاب، موضحًا أن قوام الجامعة هو طلابها، وخدمتهم هو الهدف الأسمى الذي نسعى له جميعا.

 

وقد جرت عملية الانتخاب على رئيس اتحاد طلاب الجامعة ونائبه بالاقتراع السري بمشاركة 40 طالبًا وطالبة من رؤساء ونواب الاتحادات الطلابية بكليات جامعة القاهرة، بحضور د/"جمال الشاذلي" نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب ود/"مجدي عمر" مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية،ود/"جيهان المنياوي" منسق أسرة مبادرة من أجل مصر جامعة القاهرة.

 

وقد هنّأ د/"محمد الخشت" ، الطلاب الفائزين في الانتخابات الطلابية، ووجههم إلى توسيع دور الاتحاد ومشاركة جميع الطلاب في مختلف الأنشطة بهدف تحفيزهم وصقل مواهبهم ودعم روح التنافس بينهم واختيار أفضل العناصر للاشتراك في المسابقات الداخلية والخارجية.

 

إقرأ أيضًا /حقيقة انتشار لعبة تشارلي في المدارس.