12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

بعد نجاحه في مسلسل راجعين يا هوى... نور النبوي يشارك مسلسل "الأجهر" 

2022/11/26 09:43 AM | المشاهدات: 392


بعد نجاحه في مسلسل راجعين يا هوى... نور النبوي يشارك مسلسل "الأجهر" 
سلمى هاني محمد

 

يستعد الفنان الشاب نور النبوي للمشاركة في مسلسل "الأجهر" والذي سيكون بالتعاون مع الفنان عمرو سعد، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن بدء التصوير فيه في الفترة المقبلة من قِبل صناع العمل.

 وسيخوض "النبوي" به السباق الرمضاني 2023، وجاء ذلك بعد نجاحه في مسلسل "راجعين يا هوى" والذي عُرض في السباق الرمضاني 2022 والذي جاء بالتعاون مع والده الفنان الكبير خالد النبوي والفنانة وفاء عامر، وحصد المسلسل الكثير من رودود الأفعال الإيجابية من قِبل الجمهور.

 

 

 

اقرأ أيضًا/محمد ثروت يعلن اقتراب عرض فيلم "اتنين للإيجار

 

وتدور قصة مسلسل الأجهر في إطار تشويقي اجتماعي، في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، حيث ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الشعبية، ويقدم خلاله عمرو سعد شخصية الأجهر.

ويشارك في بطولة العمل كلًا من: عمرو سعد، نور النبوي، تأليف وورشة كتابة ملوك، إخراج ياسر سامي، وسيجري التصوير في دولة لبنان، وأكثر من دولة أخري.

 

 

 

اقرأ أيضًا /عمرو محمود ياسين يقف بجانب منة شلبي في محنتها

وفي سياق آخر خاض "نور" السباق الرمضاني2022 بمسلسل "راجعين يا هوى". 

وتدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهى لَم شمل العائلة من جديد، وتجسد "نور" دور الطبيبة النفسية "ماجي" التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

 

 

 

وشارك في العمل كلًا من: خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، إسلام جمال، شريف حافظ، آية سماحة، سلوى محمد علي، تميم عبده، عمرو مهدي، نور النبوي، جلا هشام، قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.