12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

إطلالات الفنانين والفنانات من مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال44

2022/11/14 07:14 PM | المشاهدات: 166


إطلالات الفنانين والفنانات من مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال44
سلمى هاني محمد

 

انطلق اليوم الأحد 13 نوفمبر الدورة ال44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دار الأوبرا المصرية، والذي سيستمر من اليوم وحتى 22 من شهر نوفمبر لهذا الشهر الحالي.

 

وظهر عدد كبير من الفنانين والفنانات في المهرجان بإطلالات مميزة خطفوا بها أنظار جمهورهم ومتابعينهم.

 

 

اقرأ أيضًا /رسائل إنسانية قدمتها بلقيس في أعمالها

 

فظهر الفنان حسين فهمي بصحبة زوجته الإعلامية بوسي شلبي، فحرص حسين فهمي على الظهور بإطلالة كلاسيكية فارتدى بدلة سوداء اللون، كما حرصت زوجته بوسي شلبي على الظهور بفستان من الجوبير باللون الرصاصي الفاتح، وتركت خصلات شعرها الأشقر منسدل على كتفيها.

أما عن الظهور الحديث للثنائي طارق صبري و شيري عادل فحرصوا على الظهور بإطلالة أنيقة وذلك في أول ظهور لهما بعد زواجهما.

فارتدى "طارق" بدلة أنيقة سوداء اللون، كما حرصت "شيري" على الظهور بفستان من التُل باللون الموف وتميز بقصة الأكتاف المفتوحة، وتركت خصلات شعرها الأسود المموج منسدل على كتفها، وكما حصرت على ارتداء بورتيفية سوارية صغير، ووضعت ميكب خفيف ليتناسب مع جمالها.

وتحرص دائمًا الفنانة الجميلة نيللي كريم على الظهور بصحبة زوجها لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور.

فارتدت الفنانة نيللي كريم فستان ستان باللون الأحمر، واعتمدت على تسريحة الشعر المرفوع من الخلف، وحرصت على وضع ميكب خفيف ليتناسب مع ظهورها الرقيق، كما حرصت على ارتداء إكسسوارات باللون السيلفر.

اقرأ أيضًا/لقطات عفوية و مرحة جمعت وائل كفوري بنجمات الفن

أما عن الفنانة رشا المهدي فحرصت على ارتداء فستان باللون الزهري الرقيق، واعتمدت على تسريحة الشعر المرفوع من الخلف، كما ارتدت بورتيفية سوارية صغير باللون السيلفر.

كما تألقت الفنانة أيتن عامر في المهرجان؛ فظهرت بفستان طويل باللون البستاچ الفاتح، وتميز الفستان بقصة أكمام تُثير إعجاب الناظرين، واعتمدت على تسريحة شعر أنيقة تتناسب مع جمالها.

 

 

اقرأ أيضًا/دنيا بطمة تتجاوز أزمة انفصالها

 

ولا يخلو مهرجان من الظهور المميز للفنان الشاب أمير المصري، فحرص على الظهور بإطلالة كلاسيكية فارتدى بدلة سوداء اللون، وخطف أنظار جمهوره بها.

كما تألقت الفنانة ناهد السباعي بفستان طويل باللون الأخضر وكانت إطلالاتها أنيقة للغاية، ووضعت شعرها البني المموج على كتفها لإبراز جمالها، كما ارتدت بورتيفية سوارية باللون الجولد.

واستطاعت الفنانة هبة مجدي جذب أنظار الجميع لها من خلال ظهورها بفستان طويل باللون الأحمر الجرئ، ووضعت خصلات شعرها الأسود المموج على كتفها، واعتمدت على ألوان الميكب النود لإبراز جمالها.

 

 

اقرأ أيضًا/|شمس مصر|.. بصور رومانسية... أوس أوس يحتفل بعيد ميلاد زوجته

 

وظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور بفستان طويل باللون الموف الفاتح وتميز بقصة مميزة على الصدر، وتركت خصلات شعرها البني منسدلة على ظهرها.

وحرص الفنان إدوارد على الظهور المميز؛ فارتدى بدلة قطيفة باللون الأزرق، وجذب أنظار جمهوره من خلالها.

أما عن تفاحة السينما الفنانة ليلى علوي فظهرت بفستان طويل باللون البيبي بلو، وتركت خصلات شعرها الأشقر منسدلة من الخلف، وكما حرصت على ارتداء بورتيفية باللون السيلفر. 

أما عن الظهور الجذاب والمميز فكان للفنانة هاجر أحمد؛ فحرصت على ارتداء فستان مميز بكل تفاصيله 

فارتدت فستان طويل صَك 

باللون البينك وتميز بقصة الأكمام المنفوشة وكانت باللون الموف الغامق، واعتمدت على تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، ووضعت ميكب رقيق يتناسب مع ظهورها وظهور إطلالاتها الرقيقة.

 

 

اقرأ أيضًا/|شمس مصر|.. نور إيهاب توجه رسالة شكر لفريق عمل مسلسل أعمل إيه

 

وظهر الفنان أحمد الفيشاوي بإطلالة كلاسيكية جديدة؛ فارتدى بدلة باللون الكشمير، ونظارة شمس باللون الأسود.

وأخيرًا جاءت إطلالة الفنانة دينا فؤاد؛ فظهرت بفستان طويل باللون الأبيض وتميز الفستان بقصة الكم والكم، كما تركت خصلات شعرها الأسود منسدلة على كتفها.

ويذكر أن الفنان حسين فهمي قد وضع "دريس كود" للفنانيين في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي والذي من المقرر إقامته من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل، قائلًا: "لما جيت المهرجان لقيت أن كل واحد بيلبس اللي هو عايزه، أنا لما حد بيجيلي البيت مش هستقبله بالبيجامة، هلبس كويس والستات تلبس لطيف".

واستكمل "فهمي" حديثه قائلًا: "للأسف الشديد الأمر تطور لأكثر مما كنت متخيل، وبقى (وريني يا حبيبتي الفستان طيب لفي كده مين اللي عامل التسريحة واسمه إيه الكوافير؟)، مش ده المهرجان لازم كلنا نبقى ملتزمين بالملابس الرسمية بتاعة كل المهرجانات الدولية، ألان ديلون لما جه المهرجان كان جاي بالبدلة السموكنج على كتفه، ده عادي واللبس اللي احنا بنتفق عليه دوليا، نفس الزي الرسمي هيبقى موجود، والناس هتلبس كويس وتبقى شيك وهيبان إنه مهرجان قيم جدا".

 

اقرأ أيضًا/|شمس مصر|.. الثلاثاء القادم... محمد عدوية يروح لحلقته مع لميس الحديدي

 

والجدير بالذكر أن أفلام مهرجان القاهرة السينمائي 2022

ستتنافس على جائزة أفضل فيلم قصير ومنهم: الطيور هاجرت" من دولة بيروت، دولة لبنان، دولة طنين دولة السودان، و"دعوة من الخلا للبحر" دولة الأردن وألمانيا،و" رقم 8 "دولة أستراليا،" من العمل الشيطان " دولة مصر، "حمزة: أطارد شبح يطاردني" مصر، "الغميضة" بولندا،" المقابلة " مصر، "موجات يوجين الأخيرة" هولندا، "ماما" مصر، "صاحبتي" مصر، "أمنية واحدة لعينة" جمهورية التشيك،و" ليلة هادئة بمنتزه مونتيري" دولة أمريكا والصين،" روزماري بعد أبي" دولة أمريكا، "قصة قصيرة" دولة الصين،" الوقوف عارية" دولة فرنسا.