12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

عليا بهات ترحب بأول مولود لها 

2022/11/06 06:06 PM | المشاهدات: 663


عليا بهات ترحب بأول مولود لها 
نانسي طاهر

 

المحتوى/رحب عالم بوليوود اليوم بطفلًا جديدًا حيث استقبلت "عليا بهات" و"رانبير كابور" طفلهما الأول وهى فتاة حيث وصلت الممثلة إلى مستشفى HN Reliance Foundation في مومباي الساعة 7 صباحًا اليوم 6 نوفمبر وأنجبت طفلتها في الساعة 12:05 ظهرًا وقد شاركت "عليا بهات" خبر ولادتها في منشور على حساب "إنستجرام" الخاص بها والذي جاء فيه: "وفي أفضل أخبار حياتنا: - طفلتنا هنا... ويا لها من فتاة ساحرة. نحن رسمياً مليئين بالحب- الآباء المباركون والمهووسون! !! حب حب حب عليا ورانبير".

 

اقرأ أيضًا/شمس مصر| بالأبيض والأسود.. سعد عزيز يشارك متابعيه صورًا من كواليس المكتب

وفي سياق متصل أقيم في الشهر الماضي حفل البيبي شاور في مومباي وقد شاركت "عليا" صورًا حميمية من الحفل وعلقت على المنشور: "فقط ... حب" متبوعًا برموز تعبيرية على شكل قلب أصفر حضر الحفل عائلة الزوجان بمن في ذلك "نيتو كابور" "شويتا باتشان" "سوني رازدان" "شاهين بهات" وغيرهم حفل بيبي شاور للفتيات فقط في وقتٍ سابق من شهر سبتمبر نظمت والدة "عليا" الممثلة "سوني رزدان" ووالدة "رانبير" الممثلة "نيتو كابور" حفل بيبي شاور للفتيات فقط وبحسب ما ورد تمت دعوة "كارينا كابور" "كاريشما كابور" "شويتا باتشان" "نافيا ناندا" والعديد من المشاهير الآخرين لحضور الاحتفالات الحميمة.

 

 

 

اقرأ أيضًا/|شمس مصر| تعليق مي عمر على تصريحات زوجها حول ملابسها

 

وكشفت "عليا بهات" أيضًا أنها حامل بطفلها الأول من زوجها النجم "رانبير كابور" وذلك بعد مرور شهرين على حفل زفافهما الذي أقيم في شهر أبريل الماضي وقد أعلنت "عليا" عن الخبر عبر صورة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" تظهر خلالها وهى في عيادة الطبيب مع زوجها وتخضع لصورة الإيكو التي تظهر الجنين وأرفقت عليا منشورها على "إنستجرام" الذي تضمن أيضًا صورة لأسد يحتضن زوجته وطفله بتعليق مختصر كتبت فيه: "طفلنا.. سيأتي قريباً" وأحدثت الصورة ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.