12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

|شمس مصر|.. بنزيما "القاتل" يقود الريال لفوز ثمين على إسبانيول

2022/08/29 01:16 AM | المشاهدات: 550


|شمس مصر|.. بنزيما "القاتل" يقود الريال لفوز ثمين على إسبانيول
ندى ابراهيم

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1، الشوط الأول من لقاء ريال مدريد مع مضيفه فريق إسبانيول، المقام حاليا على ملعب "كورنيا إل برات"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

 

تقدم ريال مدريد بالهدف الأول عن طريق نجمه البرازيلى فينيسيوس جونيور، بعد تلقيه تمريرة من الفرنسي تشواميني، سددها على يمين حارس إسبانيول. 

ونجح خوسيلو فى إدراك هدف التعادل لأصحاب الأرض فى الدقيقة 43، من تسديدة سكنت على يمين تيبو كورتوا حارس الفريق الملكي. 

 

الدقائق الأولى من الشوط الثاني كادت تسفر عن هدف ثان لإسبانيول عن طريق خوسيلو مجددا بعدما وجه تصويبة صاروخية من قلب منطقة الجزاء، تصدى لها كورتوا ببراعة.

 

وتلقى بنزيما تمريرة بينية من ألابا، ليتسلمها ويسدد على الطائر، لتعلو كرته العارضة قبل أن يتبين وجوده في التسلل.

 

وشن كامافينجا هجمة سريعة بمجهود فردي قبل أن يصل لمنطقة جزاء إسبانيول ويطلق تسديدة اصطدمت بالدفاع، لترتد إلى كروس الذي قابلها بتمريرة عرضية قابلها بنزيما بلمسة مباشرة إلى الشباك، لكن المساعد أشار لوجود الأخير في التسلل.

 

إقرأ ايضا:-|شمس مصر|..كارلو أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد لمباراة إسبانيول

 

وواصل الميرينجي محاولاته على المرمى الكتالوني حتى أدرك مراده قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين عبر عرضية أرسلها رودريجو نحو بنزيما، الذي ارتقى بقدمه ووجه الكرة إلى داخل الشباك، مسجلا هدف التقدم القاتل للضيوف.

 

وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع، تمكن رودريجو من إضافة الهدف الثالث للريال بعدما وصلته كرة من سيبايوس أثناء خروج الحارس من مرماه، ليضع الكرة في الشباك.

 

لكن حكم المباراة ألغى الهدف بسبب تسلل الجناح البرازيلي لحظة خروج الكرة من قدم سيبايوس، وهو ما أيدته تقنية الفيديو،

رغم ذلك، أثبت "الفار" وجود مخالفة لصالح سيبايوس قبل تمرير الكرة، بعدما تلقى ضربة من حارس إسبانيول على حدود منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم مخالفة لصالح الضيوف ويشهر البطاقة الحمراء في وجه ليكومت.

 

إقرأ ايضا:-|شمس مصر|...ثنائية كين تقود توتنهام لانتصار صعب أمام نوتنجهام فورست

 

واضطر المدافع كابريرا لارتداء قفازين، لتعويض خروج الحارس ليكومت بعد نفاد كافة التبديلات، لكنه فشل في التعامل مع الركلة التي نفذها بنزيما وسجل منها الهدف الثاني له والثالث لفريقه، مؤكدا انتصاره الثمين.

 

ويعيش الفريق الملكى فترات جيدة للغاية، حيث فاز بمبارياته الرسمية بكأس السوبر الأوروبي ومباراتين فى الليجا، وحقق الثلاثية كأس السوبر الإسباني والدوري ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

 

وبهذه النتيجة، يتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط، بينما يأتي فريق إسبانيول في المركز السادس عشر برصيد نقطة وحيدة، من جدول ترتيب الدوري.