12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

هيفاء وهبي تطلب منع عرض فيلمها الأخير..تعرف علي السبب؟

2020/07/07 10:05 PM | المشاهدات: 1144


هيفاء وهبي تطلب منع عرض فيلمها الأخير..تعرف علي السبب؟
أحمد حدوقه فكري

تجددت الأزمة بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري الذي يدعى زواجه منها سرا، بعدما طلبت هيفاء بمنع عرض فيلمها الأخير "أشباح أوروبا" من إنتاج وزيري، بسبب عدم حصولها على مستحقاتها المالية عن الفيلم.

 

 و تقدمت هيفاء لوكيلها القانوني في مصر بطلب لنقابة المهن التمثيلية ونقابة الموسيقيين وغرفة صناعة السينما وإدارة الرقابة على المصنفات الفنية في مصر، للتدخل ووقف عرض الفيلم الذي تقوم ببطولته بالمشاركة مع الفنان أحمد الفيشاوي، لعدم حصولها على أجرها ووجود قضايا متبادلة بينها وبين المنتج ، ورد وزيري عبر خاصية الاستوري بحسابه على موقع إنستقرام، مؤكدا أن هيفاء تقدمت بالطلب لجهة غير مختصة بقرار عرض أو منع عرض الفيلم.

 

 اقرا ايضا"ريم مصطفى" تبذل مجهود مضاعف فى مسلسلها" شديد الخطورة"

 

وأكد محمد وزيري أنه لا يحق لأي جهة وقف عرض الفيلم إلا بحكم قضائي، واستشهد بتصريحات لمسئول من غرفة صناعة السينما في مصر أشار فيها إلى أن الفيلم لن يوقف عرضه إلا من خلال جهة رقابية أو سلطة سيادية أو حكم قضائي ينص على وقف عرض الفيلم.

 

 اقرا ايضا/غصب الجمهور من" أمينة خليل"

 

وكالعادة اقتبس محمد وزيري آية قرآنية تدل على أن استشهاده بتلك التصريحات دليل قوي على موقفه قائلا: ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكريناقرا

 اقرا ايضا/.الموت يفجع الفنان "حماده هلال"