12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

كشف غموض مقتل سائق توك توك في القليوبية

2020/06/26 01:39 PM | المشاهدات: 523


كشف غموض مقتل سائق توك توك في القليوبية
داليا جمال

كشفت أجهزة الأمن في القليوبية غموض العثور على جثة سائق توك توك بالخانكة، وتبين أن شخصين وراء الجريمة، في محاولة سرقة التوك توك الخاص بالقتيل.

تم البلاغ لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية بالعثور على جثة "سائق - مُقيم بدائرة مركز شرطة الخانكة" بحافة ترعة الإسماعيلية.

اقرأ أيضاً /ضبط المتورطين بتصوير إمتحان اللغة العربية بالثانوية العامة"

توصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "شخصين "لهما معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة قسم شرطة المطرية بالقاهرة "

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما ، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهم الواقعة وقررا بسابقة اتفاقهما على سرقة "توك توك" كرهاً عن قائدها بصورة عشوائية ، وفي سبيل تنفيذ مخططهم قام أحدهما بالانتظار بمكان العثور على الجثة بدراجة نارية "تروسيكل - ملكه" ، وتوجه الآخر إلى موقف المطرية بالقاهرة لاستدراج أحد قائدي مركبات "التوك توك" بزعم توصيله لصديقه لتعطل دراجته النارية

اقرأ أيضاً/" الأمن يكشف حقيقة الإعتداء على سيدة بالبحيرة"
 
 وعقب وصولهم قاما بالاعتداء عليه باستخدام سلاح أبيض "سكين" واقتياده إلى حافة الترعة أسفل الطريق بعيداً عن أعين المارة والإجهاز عليه بخنقه فأودى بحياته.

استولى الجناة الهاتف المحمول و التوك توك الخاص بالمجني عليه وهربا ، وتم بإرشادهما ضبط الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة "السكين" ، وكذا مركبة "التوك توك" والهاتف المحمول المستولى عليه التروسيكل "الخاص بأحدهما"

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً /" السيطرة على حريق أعلى عقار مكون من 5 طوابق"