12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

جهاز تنمية المشروعات تقدم خدمات متنقلة للمحافظات.

2021/10/13 07:59 PM | المشاهدات: 437


جهاز تنمية المشروعات تقدم خدمات متنقلة للمحافظات.
حبيبه إيهاب العناني

قرر جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة إطلاق وحدات سيارات بالمحافظات المختلفة بعد الانتهاء من فعاليات معرض تراثنا للوقوف على المشروعات التي تحتاج لمزيد من الدعم وتوصيل خدمات الجهاز لمختلف الشباب المستثمرين.

 

إقرأ أيضاً / ارتفاع أسعار الذهب في التعاملات المسائية اليوم

 

أوضح "أحمد الملطي" مدير جهاز تنمية المشروعات فرع 6 أكتوبر أن الجهاز لم يقرر عدد السيارات المتنقلة إلا أنها سيتم خروجها وفقاً لعدد المشروعات التي تقدم طلبات للحصول على خدمات الجهاز وسيتم إرسالها للمحافظات مجاناً.

 

إقرأ أيضاً / الإحصاء: وصول عدد سكان مصر إلى 102 مليون نسمة

 

في إطار فعاليات الدورة الثالثة لمعرض تراثنا قدم الجهاز العديد من الخدمات ويتم تعريف الجمهور بها ومنها وحدة إدارة الاستعلامات والتي تختص بالرد على استفسارات الراغبين في الحصول على قروض من الجهاز لتنمية المشروعات ومد زائري المعرض بمعلومات عن المشاركين بالمعرض.

 

إقرأ أيضاً / مياه أسيوط والمسار الوظيفي الإداري

 

وأضاف أنه يوجد وحدة تطوير للأعمال وهي وحدة مستحدثة ومخصصة للمشاركين في المعرض والزوار الخارجيين حيث يوفر للراغبين في الاستثمار معلومات عن كيفية إنشاء مشروع جديد وكيفية صنع علامة تجارية كما يوجد وحدة لتصوير المنتجات وتسويقها احترافياً بالتعاقد مع شركة أمازون العالمية وكل هذه الخدمات مجانية وأكد الجهاز أن جميع الخدمات المقدمة عبر الجهاز سواء داخل فروعه أو من خلال السيارات المتنقلة مجانية.