12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

رسالة مؤثرة من ملك أحمد زاهر لشقيقتها ليلى

2021/08/30 07:52 AM | المشاهدات: 312


رسالة مؤثرة من ملك أحمد زاهر لشقيقتها ليلى
شيرين أحمد عطيه

قامت "ملك أحمد زاهر" بالاحتفال بعيد ميلاد شقيقتها "ليلى"، حيث قامت بكتابة رسالة مؤثرة لها مع إرفاق بعض الصور التي تجمعهم.

 

حيث قالت ملك في رسالتها: "عيد ميلاد سعيد لعالمي كله! مذكرتى البشرية، أختى، ابنتي وصديقتى المفضلة، لقد كنت هناك منذ اليوم الذي فتحت فيه عينيك الجميلتين على الرغم من أنني كنت أكبر من ذلك بسنة واحدة، لكننى شاهدتك عندما حاولت المشي، عندما تلفظت كلمتك الأولى، وكنت هناك في أول يوم لى فى المدرسة"

 

إقرأ أيضاً/تألق الفنان حماقي في حفلة الصيفي

 

وتابعت رسالتها قائلة: "كنا هناك لبعضنا البعض منذ اليوم الأول في حياتنا حرفيًا، الوقت يطير يا طفلتى ولا يمكنني أن أكون أكثر فخراً بالشخص الذي أصبحت عليه، تعملين بدأب، وسيدة ناجحة، استمرى في التألق حبى وسأظل دائمًا متواجدة للتصفيق لك مهما حدث، يوم سعيد لولي".

 

إقرأ أيضاً/"سامر إسماعيل" يخرج من مسلسل شتى يا بيروت

 

ومن ناحية أخرى قام الفنان"أحمد زاهر" بالاحتفال بتخرج بناته "ليلى أحمد زاهر" و "ملك أحمد زاهر" من الثانوية، عن طريق حفل ضخم أقيم في منطقة الأهرامات.

 

وقام الفنان "أحمد زاهر" بنشر بعض الصور عبر حسابه على "الإنستجرام" التي تجمعه ببناته وزوجته وطلاب المدرسة، وقام بمشاركة جمهوره ومتابعيه بفيديو لإبنته "ليلي" وهى تغني

 

وقال "أحمد زاهر" معلقاً على الصور قائلا: "بناتى اتخرجوا النهاردة.. حالة غريبة أول مرة أحس بيها.. مشاعر كتير متلخبطة فرح و سعادة وفخر وخوف على بكره ودموع مهو إحنا المصريين نفرح أو نحزن لازم نبكى مش عارف ليه.. أحاسيس كتيرة ومع بعض مره واحدة".

 

إقرأ أيضاً/الفنانة أنغام تطرح أغنية جديدة