12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2020/2021.

2021/08/11 10:27 PM | المشاهدات: 1100


الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2020/2021.
اسماء خالد محمد السيد

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم 11 أغسطس 2021، أنه تم تحديد يوم الإثنين 16 أغسطس الجاري، كموعد نهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة رسمياً.

 

كما أكد وزير التربية والتعليم أنه سيعقد مؤتمراً صحفياً لإعلان نسب نجاح الثانوية العامة لهذا العام ومؤشرات النجاح وشرائح المجاميع وعدد الطلاب الحاصلين على نسب النجاح، وفقاً لكل شريحة مجموع، ليعلن كافة تفاصيل النتيجة كاملة.

 

إقرأ أيضاً/إقامة حملة مبكرة لإزالة الإشغالات بطريق الواحات

 

وأشار وزير التربية والتعليم أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، بطريقة مختلفة عن السنوات السابقة، موضحاً أنه لأول مرة هذا العام سيتم إتاحة نتيجة طلاب الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني بصورة جديدة، يتيح لطالب كافة البيانات المتعلقة بمجموعه الكلي، ومجموع كل مادة، وأيضاً معرفة مستوى الطالب بين زملائه فى كل مادة، بغض النظر عن المجموع الذي حصل عليه. 

 

إقرأ أيضاً/جولة تفقدية للمطارات والفنادق بالغردقة ومرسى علم

 

كما أوضح وزير التعليم والتعليم الفني أنه لأول مرة سيتم إتاحة معلومات عن الطالب من حيث الترتيب العام على الدفعة الترتيب فى كل مادة، كما نفى الوزير إرسال الوزارة نتيجة الثانوية العامة في رسائل للطلاب عبر أجهزة التابلت المدرسي، وإنما ستعلن هبر الموقع الإلكتروني الحاصل على حق شراءها وإعلانها كما هو معتاد.

 

إقرأ أيضاً/وزيرة التضامن تنقذ أسرتين في القاهرة وبني سويف