12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

بورسعيد تستعد لامتحانات الثانوية العامة

2020/06/19 08:03 PM | المشاهدات: 949


بورسعيد تستعد لامتحانات الثانوية العامة
آية شاهين

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد الدكتور "نبوي باهي" على الانتهاء من كل الاستعدادات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة بالمحافظة لعام 2019/2020م.

 

اقرأ أيضا:اجتماع وزيرا التعليم العالي والصحة

 

وأكد الدكتور "نبوي باهي" على أنه تم الاتفاق على تخصيص سيارات إسعاف لنشرها فى محيط اللجان لنقل أي حالة اشتباه بالإصابة بفيروس كورونا إلى أقرب المستشفيات المجهزة لاستقبال الحالات، وذلك وفقا لتوجيهات محافظ بورسعيد اللواء "عادل الغضبان".

 

اقرأ أيضا:مكافأة نهاية العام للمعلمين بالقليوبية

 

كما قال وكيل الوزارة أن هناك تعاون بين قطاع الطب الوقائي ومديرية الشئون الصحية، وذلك لضمان خروج الطلاب من الامتحانات بأمان دون أي مشاكل، وجاء كل ذلك عقب اللقاء الذي جمع بين كل من وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، ومدير الرعاية الصحية لمنظومة التأمين الصحي بالمحافظة دكتور "عادل تعيلب"، ومدير الطب الوقائي ببورسعيد الدكتورة "مروة حلاوة" وذلك باصطحاب الفريق الطبي المعاون لكل منهما بمقر هيئة التأمين الصحي الشامل.

 

اقرأ أيضا:5 طلاب فقط يقومون بتأجيل امتحانات الثانوية العامة ببني سويف

 

وأعلن وكيل الوزارة عن توافر فريق طبي كامل لمتابعة الحالة الصحية لكافة المتواجدين داخل اللجان، بالإضافة إلى تشكيل غرفة طوارئ لمتابعة البلاغات الواردة من داخل اللجان على  مدار الساعة، وأكد على تواجد الفريق الطبي قبل دخول الطلاب اللجان للتأكد من تطهير وتعقيم اللجان والمسافات بين الطلاب، والتأكد من التهوية الجيدة، وسيتولى الفريق الطبي الإبلاغ عن أي حالة ارتفاع فى الحرارة.

كما أكد وكيل الوزارة أيضا على أن الفريق الطبي سيقوم بالمرور باستمرار على كل اللجان للتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الوقائية ، والتواجد حتى خروج الطلاب لمنع حدوث التكدسات.