12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

تعرف علي موعد عودة الحاوي ومحمد محمود.

2021/07/27 05:14 PM | المشاهدات: 314


تعرف علي موعد عودة الحاوي ومحمد محمود.
ندا ابراهيم

 

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد عودة الحاوي وليد سليمان للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد غياب فترة طويلة بسبب الإصابة.

 

واوضح أبو عبلة إن وليد سليمان سوف ينتظم في التدريبات الجماعية خلال 10 أيام، بعد الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي.

 

وقال رئيس الجهاز الطبي أن وليد سليمان أجرى أشعة رنين مؤخرًا وحالته مطمئنة ، بعدما كشفت الأشعة عن التئام موضع الإصابة، كما يخضع الحاوي للمرحلة المتوسطة والأخيرة في برنامجه التأهيلي لتجهيزه للمشاركة الجماعية.

 

وكان وليد سليمان قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي ومباريات الفريق في الفترة الأخيرة.

 

وعن اللاعب محمد محمود، قال رئيس الجهاز الطبي، إن اللاعب يشارك في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية وهو جاهز من الناحية الطبية بعد اكتمال شفائه.

 

وكان اللاعب قد غاب عن تدريبات الأهلي بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة.

 

وشارك في المران الجماعي بشكل تدريجي بعد الانتهاء من برنامجه التأهيلي ووفقًا لتصريحات أبو عبلة أصبح اللاعب جاهزًا من الناحية الطبية.

 

ويستعد المارد الأحمر لملاقاة اسوان الخميس المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، علي ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الاسبوع السابع عشر.

 

 

 

 

اقرا ايضا /إتفاق بين صالح جمعة وضياء السيد

اقرا ايضا /رساله شكر من شوبير لرئيس إتحاد التايكوندو