12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

اتصالات هاتفية للإطمئنان علي بعثة الاهلي بالمغرب.

2021/07/15 01:35 PM | المشاهدات: 623


اتصالات هاتفية للإطمئنان علي بعثة الاهلي بالمغرب.
ندا ابراهيم

تلقي الكابتن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء اليوم اتصالاً هاتفياً من قبل الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من اجل الاطمئنان علي بعثة الفريق المتواجدة في المغرب،استعداداً لمواجهة نادي كايزر تشيفز في نهائى دورى أبطال إفريقيا، المقررة إقامتها السبت المقبل، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب. 

 

إقرأ أيضًا/عضو جديد ينضم للجهاز الطبي بالزمالك

 

إطمأن الوزير على كافة الاستعدادات الخاصةبالفريق لنهائي البطولة الأكبر في كرة القدم داخل القارة الإفريقية على مستوى منافسات الأندية، وتمني التوفيق للاعبين في مباراتهم، وتحقيق الفوز بالبطولة، و إضافتها لسجل الإنجازات الرياضية التي تشهدها مصر خلال الوقت الحالي.

 

وتواصل الويز ايضاً مع السفير المصري لدي المملكة المغربية؛ لمعرفة آخر المستجدات المتعلقة بكافة التجهيزات اللوجستية والإدارية المتعلقة باستضافة بعثة النادي الأهلي خلال فترة تواجدهم بالمغرب، والاطمئنان على توافر كافة احتياجات الفريق في إطار من تهيئة الأجواء والمناخ حولهم للتركيز في نهائي البطولة الإفريقية.

 

إقرأ أيضًا/المنتخب الاولمبي يتوجه إلى طوكيو بطائرة خاصة اليوم

 

ويسعى الفريق الأول بالنادي الأهلي للتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، للمرة العاشرة في تاريخه، في حين أن هذه المرة هي المرة الاولي التي يتأهل فيها فريق كايزر تشيفز للنهائي ويسعى لمواصلة المفاجآت وحصد اللقب من أنياب المارد الأحمر.

 

إقرأ أيضاً /موسيماني يحذر لاعبي الأهلي من خطورة كايز تشيفز