12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

تفاصيل مروعة حول جريمة ذبح أسرة بالإسماعلية

2020/06/12 11:25 PM | المشاهدات: 1124


تفاصيل مروعة حول جريمة ذبح أسرة بالإسماعلية
سمر خالد

==========

اقرأ أيضاً/وفاة امرأة حرقا يثير الفزع في المنوفية
==========

  جاءت تفاصيل الجريمة عندما سمع الأهالي إستغاثة من المنزل الذي شهد الجريمة، وعند الوصول للمنزل، فوجئوا بمصرع الأب بالطعن، وتم نقل الزوجة وطفلتين إلى المستشفى 

ورجح شهود عيان أن الأب حاول قتل أسرته ثم انتحر، إلا أن تحريات المباحث لم تُعلن حتى الآن، بينما الواقعة تبدو غريبة وغامضة، وهناك علامات استفهام كثيرة سوف تكشف عنها تحريات المباحث.

============
إقرأ أيضاً/حبس عامل يعتدي بالضرب على زوجته وابنته
============

وتبين أن الأب  قُتل بجراح طعنة وغارق في دماءه  ، وحاول قتل فتاتين " تسنيم 6 "و "جنا 4 سنوات " تم طعنهم  وخضعت  زوجة الأب وأخته لإجراء عملية جراحية  في مستشفى القنطرة غرب الإسماعلية ، محاولين إنقاذ حياتهم بعد أن طعنا في البطن ، وقتل الزوج ونُقلت فتاتاه إلى المستشفى الإسماعيلي العام فى حالة حرجة ، وخرجت أحشاء إحدى بناته من شده الطعنه .

 وفي محاولة لإنقاذ زوجته وزوجة أبيها ، أكتشف الطاقم الطبي في مستشفى القنطرة الغربي أن زوجته حامل وفي الشهر الخامس من الحمل ، وكان هناك عدة طعنات في البطن حتى  الرحم ، مما تسبب في وفاة الجنين وقطع القولون والأوردة والشرايين الكبيرة.

بينما أصيب  بنات  الرجل  بطعنات في المعدة والظهر والصدر ، مما تسبب فى نزيف داخلي مع قطع في المعدة والأمعاء ،وطعن أيضاً زوجة أخية الحامل في الشهر السادس مما قد تسبب في وفاة الجنين أيضاً وقطع فى الأمعاء وانتقلت النيابة لمكان الحادث للتحقيق في الواقعة.

=============
إقرأ أيضاً/تفاصيل ليلة الدم والنار بسوهاج
=============