12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

تعرف على سبب إيقاف مدرس بكلية الإعلام جامعة القاهرة 

2021/03/29 04:52 PM | المشاهدات: 776


تعرف على سبب إيقاف مدرس بكلية الإعلام جامعة القاهرة 
هداية السيد

أعلنت كلية الإعلام جامعة القاهرة أنه بناءً على الفعل والجريمة التي ارتكبها قال الدكتور أيمن منصور ندا، الذي يعاقبه القانون واللوائح الداخلية بجامعة القاهرة، إن المحقق - من أحد كبار أساتذة كلية الحقوق بجامعة القاهرة - قرر إيقاف وظائف أيمن منصور ندا، رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون بالكلية. حتى لا يؤثر ذلك على سير وإنجاز البحث الذي يتم إجراؤه في كلية الحقوق وفقًا للمادة 106 من قانون المؤسسات الجامعية.

 

إقرأ أيضاً/طلاب الصف الرابع الابتدائي والأول الإعدادي يؤدون امتحانات شهر مارس اليوم

 

أعلنت كلية الإعلام بجامعة القاهرة عن تحقيق كلية الحقوق في شكوى رفعها بركات عبدالعزيز أستاذ الإذاعة والتلفزيون ونائب رئيس الكلية السابق ، لمخالفة الدكتور أيمن منصور ندا، أوضح عضو هيئة التدريس ورئيس قسم الإذاعة والتلفزيون بالجامعة، بشأنه في اجتماع لجنة الدراسات العليا، أن الشكوى تتعلق بخروج الأخير عن تقاليد الجامعة وأعرافها.

 

إقرأ أيضاً/أصدر وزير التعليم العالي قراراً بغلق 3 كيانات بالإسكندرية

 

وقالت الجامعة في بيان لها اليوم إن الشكوى تخص دكتور أيمن منصور ندا، العديد من الانتهاكات والمخالفات التي كانت تتعارض مع قيم وتقاليد العمل الجامعي، وأن ما حدث في اجتماع لجنة الدراسات العليا بالجامعة ضد زميل وأستاذ جامعي له تاريخ طويل في العمل المهني والأكاديمي يعتبر بمثابة الانحراف عن قواعد وقيم العمل الجامعي.

 

إقرأ أيضاً/وفد من جامعة الأزهر يزور مصابي حادث قطاري سوهاج بمستشفى الإيمان بأسيوط

 

يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن دكتور بركات عبد العزيز عميد الجامعة السابق، تقدم بشكوى ضد دكتور أيمن منصور ندا رئيس شعبة الإذاعة والتلفزيون وتم إحالته للتحقيق وتم استدعاء الطرفين، في إطار الإجراءات القانونية المتبعة في مثل هذه القضايا وفق أنظمة وقوانين جامعة العمل، ولا تزال التحقيقات جارية.