12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

فريدة سيف النصر تسترجع ذكرياتها بصورة لها

2021/02/22 11:45 AM | المشاهدات: 1511


فريدة سيف النصر تسترجع ذكرياتها بصورة لها
اسراء حسين أحمد

نشرت الفنانة "فريدة سيف النصر" صورة لها عبر حسابها الخاص على الفيس بوك تم التقاط هذه الصورة منذ فترة طويلة وعلقت عليها قائلة:-
"دي انا من 40 شهر..عدوهالي😉 😂😂😂😂😂 اول تصوير فوتوغرافيا ليا بعد ماكسبت مع مجلة السينما والناس الله يرحمه عبدالمنعم سعد. معكم ملكة جمال الصيف والمكافآت اعمال فنيه..لجنة التحكيم..فريد شوقي حسين فهمي جورج سيدهم نيللي صفيه العمري سمير صبري شفتم مين.."

اقرأ أيضاً/حكيم يشوق جمهوره ل "إطلعلي برة"

وأضافت قائلة:-
" وبعدها اول مسرحيه بطوله مع جورج وسمير والانطلاقه خطوه بخطوه.و لنا حديث آخر..ووغلاوتكم كنتم تعدوني عظمه عظمه شفافه في الشمس 54 كيلو زائد 16 سنه ثانويه عامه القوميه اياااااااام بس شيك طول عمري من غير رصيد😉 اهو جيلنا لاتجميل ولاغيره كله بتاع ربنا..وهو في أجمل منه ولا من صنعه يعمل فيا مابداله بقي راضيين هاحط لكم صوره من موسي كمان شويه.."

اقرأ أيضاً/كليب "أهلا بيك" يتخطى المليون مشاهدة

عبرت فريدة مؤخراً عن حزنها الشديد لأنها أصبحت غير قادرة على الاستيقاظ لأداء صلاة الفجر ولا قراءة القرآن لأنها أصيبت بأزمة صحية وقد تعاني من ضيق التنفس وكانت تتحدث عن مواظبتها للصلاة وقراءة القرآن.

اقرأ أيضاً/أحمد يونس فى مسلسل فى بيتنا ربوت

قالت عبر حسابها الخاص على الفيس بوك :-
"بقالي 4 أيام ما أصليش الفجر ولا أقرأ قرآنه الله يسامحها اللي قالت لي يا بختك بتصحي للفجر لوحدك. أنا حلفت ما أنا نايمة وهاقاوم يا رب قويني".