12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

تعليم المنوفية تطرح فيديوهات لشرح منهج الفصل الدراسي الأول.

2021/02/07 06:30 AM | المشاهدات: 617


تعليم المنوفية تطرح فيديوهات لشرح منهج الفصل الدراسي الأول.
جهاد صبري فايد

قام أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، اليوم بإعطاء تعليمات لمدير عام التعليم العام بالديوان بتكليف موجهي عموم المواد الدراسية الأساسية بديوان المديرية بعمل فيديو شرح المنهج التعليمي للفصل الدراسي الثاني وجعلهم يختارون من يساعدوهم من الموجهين الأوائل او المعلمين المتميزين في إنهاء هذا العمل لتساعد أبنائنا الطلاب لتكون متوفرة لهم عقب الانتهاء من إعدادها.

 

 

 

إقرأ أيضًا/التعليم: إنشاء 51 مدرسة للتعليم الأساسى بالقرى المحرومة فى 20 محافظة

 

 

 

 

كان ذلك أثناء الاجتماع الذي عقده مدير تعليم المنوفية مع مديري العموم بديوان المديرية لاستعراض تعليمات معالي اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية والتي أمر فيها بتوفير نماذج تدريبية استرشادية على أسئلة امتحانات طلبة الشهادة الإعدادية والثانوية العامة خدمة لهم خاصة في ظل أجواء فيروس كورونا المستجد.

 

 

 

 

إقرأ أيضًا/التعليم المصرى...إنشاء 17 مدرسة للطاقة الشمسية والرياح

 

 

 

 

وأشار مدير المديرية أنه بدء من اليوم سيتم نشر نماذج تدريبية لأسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية العامة في جميع مواد الفصل الدراسي الأول.

 

 

 

إقرأ أيضًا/القاهرة للتعليم تطلق مبادرة "معا نبنى الأخلاق"

 

 

 

 

وشدد مدير المديرية الطلاب بضرورة استخدام طرق للمذاكرة والتدريب على الامتحانات بوسيلة أكثر متعة وغير معتادة عن طريق ما سيتم نشره، وذلك للاستفادة العامة وما يتم نشره على المنصات التعليمية الخاصة بوزارة التربية والتعليم.