12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

تصريحات مدرب الدحيل قبل مواجهة الأهلي بساعات

2021/02/03 07:51 PM | المشاهدات: 592


تصريحات مدرب الدحيل قبل مواجهة الأهلي بساعات
ندا ابراهيم

 

علق الفرنسي صبري لموشي المدير الفني لفريق الدحيل القطري على المواجهة المرتقبة أمام النادي الأهلي التي ستقام في السابعة والنصف مساء غد الخميس على ملعب استاد "المدينة التعليمية" .

 

وفي البداية قال لموشي: " في البداية أنا فخور بأن أكون هنا، وأن أكون مدرب فريق نادي الدحيل، وأود أن أقول العمل الذي قام به المدرب السابق، لأنه فاز بلقب الدوري القطري الأخير، وهذا ما جعل النادي الأن يشارك في هذه البطولة الرائعة".

 

وأضاف " نعرف أن هناك أعداد كثيرة من المصريين ، وربما أن الأهلي قد يكون له مشجعين أكثر، وأنا أفضل ذلك على أن يكون الملعب خالياً من الجماهير، لكن بالنسبة لفريقي هذه فرصة استثنائية ورائعة وهي مباراة ضد أحد أقوي الفرق في القارة الأفريقية، وسنحاول أن نصمد أمامهم ونضغط عليهم وأن نجد حلولاً عندما يضعونا في مواقف صعبة، لذا هيا مباراة صعبة غداً".

 

وأضاف، الأهلي فريق قوي جدًأ، وله نجاحات كبيرة في القارة السمراء، ونعرف قيمته جيدًا، فهو يمتلك الكثير من اللاعبين المميزين، وشدد علي مدي علمه بجماهير النادي الأهلي التي ستكون أكثر من جماهير فريقه في ملعب المباراة،وقال أنه سيعمل على الضغط على لاعبي الأهلي المميزين، بالإضافة إلى رفع رتم المباراة، حتى يتغلب على المشاكل التي قد تواجهه بسبب قوة الأهلي.

 

وينتظر نادي بايرن ميونخ الفائز من هذه المباراة لمواجهته في دور نصف نهائي مونديال الأندية.