12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

عودة حنان ترك للساحة الفنية بعد إعتزال دام 8 سنوات

2021/01/31 06:18 AM | المشاهدات: 273


عودة حنان ترك للساحة الفنية بعد إعتزال دام 8 سنوات
دنيا اسلام

 

 

تدرس حنان ترك العودة الى الساحة الفنيه مرة اخرى ولكن لم تتخذ قرارًا نهائيًا بشأن العودة للفن من عدمه، لاسيما وأنها ليست متمسكة بقرار الاعتزال، أو تغلق الأبواب في وجه المخرجين والمؤلفين،وقالت المصادر إنّ "حنان ترك"، لم تتسلم أي سيناريوهات بشكلٍ مباشر حتى الآن، لكنها تُعطي وعودًا لأصحاب العروض بالتمهل، وستدرس أحدها حال استقرارها على العودة بشكلٍ نهائي، إذ يجمعها اتصالات مع صُنّاع الفن حتى الآن.

 

 

 

حنان ترك، غابت عن الساحة الفنية، منذ ثمانية أعوام، إذ كان آخر أعمالها الدرامية بعنوان «أخت تريز» مع الفنانين سامي العدل وأحمد عزمي وسميرة محسن.

 

 

 

وطالب عدد كبير من رواد السوشيال ميديا بعودة حنان ترك إلى الفن مرة أخرى وذلك من خلال تعليقاتهم على الصور التى تم تداولها للفنانة عبر مواقع التواصل الاجتماعى،ونفت مصادر اخرى مقربة من الفنانة حنان ترك انباء عودتها من الاعتزال مؤكدا استمرار موقفها الدينى من العمل الفنى، هل تعود حنان ترك للساحة الفنية بعد إعتزال دام 8 سنوات.

 

 

 

 

وفي السياق، نشرت النجمة المعتزلة حنان ترك صورة جديدة عبر حسابها على موقع الانستغرام تظهر وهي تستمتع بمشهد الغروب علي البحر، والصورة بدورها لاقت إعجاب عدد كبير من متابعي الحساب، وجاءت التعليقات كالتالي: “ربنا يحفظك ويثبتك يارب”، ” ربنا يديم عليكي نعمة الرضا والستر”.