12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

ينهي حياته شنقاً... بسبب تراكم الديون

2021/01/25 04:01 PM | المشاهدات: 658


ينهي حياته شنقاً... بسبب تراكم الديون
كريمه عبد الحليم

تلقى مدير أمن المنيا، اللواء محمود خليل، إخطاراً من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية ، يفيد بالعثور على جثة لشخص يدعى(ناجح إ م) 39 سنة، ملقى داخل غرفته بمنزله وبه آثار خنق حول الرقبة، ويقيم بإحدى قرى مركز المنيا.

 

اقرا ايضا: تجديد حبس سائق 15 يوماً .. لاتهامه بسرقة مليون ونصف من صاحب محل ذهب

 

وتم على الفور انتقال الأجهزة الأمنية برئاسة الرائد محمد منير، رئيس مباحث المركز ومعاونه الأول نزار الواعر ،حيث العثور على جثة سالف الذكر ملقاه على الأرض وبه آثار خنق حول الرقبة.

 

اقرأ أيضاً: إصابة طبيب فى حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى ببنى سويف الفيوم

 

وبسؤال والدته أوضحت أنها توجهت لنجلها في الصباح لدعوته لتناول الإفطار فأبلغلها بموافقته إلا أنه لم يأتي لتناول الإفطار فقامت بالذهاب إليه مرة أخري إلا أنها وجدته ملقي على الأرض منتحراً باستخدام الكوفية الخاصة به حيث قام بتعليقها في سقف الغرفة أوصلها بقطعة قماش وقام بلفها حول رقبته وصعد على الطوب الحجري .

 

وأقرت التحريات التي تمت من قبل رجال مباحث بمركز شرطة المنيا وتحريات الرائد نزار الواعر معاون أول المباحث ، تبين أن المتوفي هارب من تنفيذ 9 أحكام قضائية وكان هارباً بمحافظة السويس لمدة عامين وبسبب تراكم الديون وعدم توفيقه في العمل قرر إنهاء حياته بالانتحار شنقاً.

 

تم نقل جثة المتوفي إلى مشرحة مستشفى المنيا العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

اقرأ أيضا/ضبط مدرس تحرش بطالبته .. ونشرت فيديو لها عبر موقع فيس بوك بالفيوم